زيغلوب | أول منتج لزيت الارغان المغربي العضوي
زيت الارغان مصنوع

زيت الارغان مصنوع

جعلت زيت ارغان عمليه من شجره إلى الزبائن ، مع جميع الخطوات والجودة الصف من زيت أركان مستحضرات التجميل والاغذيه الصالحة للأكل الاستخدامات.

Argan Oil made Process

ونحن نحرص دائما علي ان يستمر السكان المحليون في الاستفادة من مواردهم المحلية الرائعة.

نحن نستخدم فقط 100 ٪ من مصادر أخلاقيا زيت الارغان المغربي الذي ادلي به التعاونيات النسائية. وهذا يعني انه مع كل عمليه شراء ، يساهم عملاؤنا مباشره في جمعيه النساء البربرية الخيرية في المغرب لحماية قبائل البربر وغابه ارغان.

يتكون زيت الارغان من مكسرات ارغان مختاره بعناية من أفضل منطقه في جنوب غرب المغرب.

معالجتها بالطريقة الأكثر طبيعيه والاصليه ممكن ، مع عدم وجود إضافات أو المواد الحافظة ، لأننا نستجيب لحاجه عملائنا للحصول علي الغذاء الصحي والجمال الطبيعي. نحن نجمع المكسرات نواه ارغان ، باليد مباشره بعيدا بعد ان تسقط من الشجرة.

نحن لا ننتظر حتى ياكلهم الماعز ويرمونهم مره أخرى ، ثم يجمعونهم. إذا حدث هذا ، سيكون للنفط رائحة الزيت الحمضية. زيت الارغان العضوي لدينا هو نقي مثل اي عميل يرغب في الحصول عليه. فمن 100 ٪ الاولي والباردة الضغط.

As technology advanced, so did Argan Oil production methods. Nowadays, machines have almost completely replaced ancient production methods. They increase Argan Oil made volume while lessening the labour needed.

 


كتابه تعليق

يرجى ملاحظه انه يجب الموافقة علي التعليقات قبل نشرها

التعليقات التي تمت ادارتها